حبك درباني: مسلسل تركي كوميدي رومنسي مُدبلج بالدارجة التونسية من قبل قناة نسمة يلقى نجاحا باهرا

0
  • نسمة تواصل تجربتها في ترجمة المسلسلات التركية بالدارجة التونسية

  • تجربة الدبلجة تفسح مجالا للممثلين الشباب الذين أبدوا نجاحا

  • مسلسل “حبّك درباني” يلقى نجاحا ويستقطب المشاهدين

المرأة (حبك درباني) – يعرض حاليا على قناة نسمة المسلسل التركي المدبلج بالدارجة التونسية.

وقد انطلقت منذ أشهر عملية الإعداد والدبلجة لهذا العمل التلفزي المميز والموجه إلى جمهور عريض وخاصة منه الشباب. وتجدر الإشارة إلى أن هذا المسلسل تصدر بقوة نسب المتابعة في تركيا.

وقد انطلق بث أولى حلقات هذا الإنتاج انطلاقاً من يوم الاثنين القادم 11 سبتمبر 2017 ويتواصل يومياً على الساعة السابعة و-50 دقيقة مساءً (19:50) وذلك على امتداد 170 حلقة موزعة على موسمين.

وإن دبلجة مسلسل “حبك درباني” من شأنها أن تدعم رصيد قناة نسمة في المجال بعد الإقبال الواسع الذي عرفته ولا تزال الأعمال المدبلجة التي سبقت من أمثال “قلوب الرمان”، “بين نارين” و”قطوسة الرماد”.

وللتذكير فإن بث مسلسل “حبك درباني” سيتزامن مع مواصلة بث مسلسل “قطوسة الرماد”.

“حبك درباني” مسلسل كوميدي رومنسي ذو طابع إجتماعي عائلي يستعرض قصة لقاء لم يكن في الحسبان بين رجل وإمرأة جمعتهما الصدفة.

زينب شابة في العشرين من عمرها تفر إلى أمريكا صحبة حبيبها بلال متحديةً إرادة والدها. لكنها سرعان ما تقطع علاقتها مع بلال وتقرر العودة إلى الوطن بعدما انجبت طفلاً يبلغ من العمر 7 أشهر.

من جهته وبالتوازي مع قصة زينب، يغادر فاتح وهو شاب من عائلة كبيرة وثرية متجهاً هو الآخر إلى أمريكا بعد رفضه لزواج مرتب من قبل والدته من فتاة لا يحبها. يلتقي فاتح بسمر ويغرم بها إلى حد طلب الزواج منها. لكن بعد رفضها للطلب تدفعه خيبة الأمل إلى قرار الرجوع بدوره إلى البلد.ويشاء القدر أن يلتقي زينب وفاتح في نفس الطائرة خلال رحلة العودة ويعزمان التظاهر أمام عائلتيهما على انهما متزوجان.

“حبك درباني” كوميديا رومنسية ممتعة ومشوقة ذات حبكةٍ مميزة، تتخللها مشاهد ومواقف عديدة مضحكة وأخرى مليئة بالإحساس ويؤثثها من أقدر نجوم التمثيل.

https://youtu.be/QDBR6KVWt-s

https://youtu.be/HgbIj0L_rjk

 

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here