فتح باب الطلب المسبق لاقتناء سيارة BMW Série 3 Berline لدى شركة بن جمعة موتورز ووكيلها

0

المرأة (سيارة BMW Série 3 Berline ) – تعلن شركة بن جمعة موتورز المورّد والوكيل الرسمي لسيارات BMW وMINI في تونس عن فتح باب الطلب المسبق للسيارة الجديدة BMW Série 3 Berline التي من المنتظر وصولها إلى السوق المحلية في غضون أيام معدودة. يمكن للراغبين في اقتناء هذا المنتوج الألماني المميّز الاتصال بقاعات عرض بن جمعة موتورز بتونس العاصمة ووكيلها المعتمد بسوسة شركة بكوش للسيارات.

من خلال بيع أكثر من 15 مليون سيارة عبر العالم إلى غاية اليوم، تقوم سيارة الصالون BMW بربط بين الماضي المجيد والمستقبل الواعد لمجموعة سيارات BMW Série 3. إنها سيارة صالون بكلّ روعتها تتجاوز المألوف وتتعدى الانتظارات بكثير. من خلال لغتها الاسلوبية الفريدة والرياضية، تؤكد السيارة بلوغ عصر جديد.

التصميم الخارجي: خطوط واضحة ودقيقة تبرز الجانب الرياضي للسيارة

يجسّد التصميم الجديد ل BMWحداثة وديناميكية BMW Série 3 Berline الجديدة وذلك بفضل خطوط دقيقة وأشكال مرسومة بدقة. تعتبر الشبكة المزدوجة لمقدمة السيارة والأضواء المثبتة داخلها أهم الخصائص الظاهرة للوجه الأمامي. بالنسبة للمظهر الجانبي، يبرز هذا الموديل ديناميكية من خلال خطوط الكتف الرياضية وأسفل السيارة. تتميز مؤخرة السيارة بخطوط أفقية و رقّة أضواء الليد الملوّنة من أجل مكانة قوية ورياضية.

تصميم داخلي أنيق مع نفس رياضي ممتاز

تحت تأثير منهج التصميم الجديد الخاص بالعلامة، تظهر BMW Série 3 Berline الجديدة صفاء كبيرا في مستوى تنظيم المساحات الداخلية من أجل الإحساس بالفضاء داخل العربة. السيارة مجهزة بشاشة مراقبة وجملة من أدوات القيادة ووحدة تحكم مركزية عالية جدا إضافة إلى تناغم مدروس للإضاءة الداخلية ولوحة القيادة العصرية وكساء الأبواب الذي يزيد من الشعور برحابة الفضاء مع إضفاء لون رياضي.

تم تجميع أدوات التحكم داخل لافتات بهيكلة غاية في الوضوح. في وسط فضاء أدوات القيادة، تكوّن شاشات وأزرار التكييف والتهوئة مجموعة متزنة في حين تم تركيز أزرار الإنارة بقرب المقود الرياضي المصنوع من الجلد.

تم وضع زر التشغيل والتوقف في مكان جديد داخل لوحة القيادة بينما تم وضع ذراع تحويل أو تحديد السرعة الذي أعيد تصميمه على جانب وحدة التحكم iDrive يضاف إليه أزرار تحديد وضع القيادة وكذلك فرامل الانتظار الكهروميكانيكية.

محركات متزنة وقوية

تعرض شركة بن جمعة موتورز السيارة بمحركي بنزين أربع أسطوانات قوية ومتزنة:

  • BMW 320i بمحرك 135 كيلو واط /184 حصان (استهلاك الوقود بدورة مختلطة : 6،0–5،7ل/100كم مع انبعاث ثاني أكسيد الكربون بدورة مختلطة : 137-129 غ/م).
  • BMW 330i متوفر عند الطلب بمحرّك 190 كيلو واط /258 حصان (استهلاك الوقود بدورة مختلطة : 6،1 – 5،8ل/100كم مع انبعاث ثاني أكسيد الكربون بدورة مختلطة : 139-132 غ/م).

كما يمكن عند الطلب توفير السيارة بمحرك ديزل أربع أسطوانات BMW 318d بقوة 110 كيلو واط /150 حصان (استهلاك الوقود بدورة مختلطة: 4،5 – 4،2 ل/100كم مع انبعاث ثاني أكسيد الكربون بدورة مختلطة: 120-112 غ/م).

هيكل متجدد لمزيد من الرفاهية

يستجيب هيكل سيارة BMW Série 3 Berline الجديدة لعدة اعتبارات منها تحسين القيادة الديناميكية وتثبيت الرشاقة العالية والمستوى الرفيع من الدقة في القيادة والتفرد في الخصائص والأداء الاستثنائي عند الفرملة.

مرحلة جديدة نحو القيادة الذاتية

تتوفر سيارة BMW Série 3 Berline الجديدة على باقة من نظم المساعدة على القيادة المطوّرة مقارنة بالنسخة السابقة. تضم الباقة خاصة نسخة جديدة من الإنذار المضاد للاصطدام وحماية المترجلين من خلال الفرملة المفاجئة التي ترصد حتى مستعملي الدراجات الهوائية. يساعد نظام رادارات الرّكن وكاميرا العودة إلى الوراء السائق على القيام بالمناورات ووضع السيارة في أماكن الوقوف والخروج منها.

يمكّن نظام Park Assist كذلك من استعمال المقود وزيادة السرعة والفرملة ونقل السرعة باستخدام الناقل Steptronic خلال مناورات الرّكن. تضم المنظومة أيضا مساعدا عند الرجوع إلى الخلف يمكنه العودة بالسيارة إلى حدود 50م على نفس المسار المتبع عند التقدم.

 تعتبر BMW Série 3 Berline الجديدة أوّل سيارة تجهّز بنظام ذكاء اصطناعي يعمل بمجرد تشغيل خدمة”Hey BMW”. على عكس بقية المساعدين الرقميين، يمكن للسائق أن يمنح مساعده الاصطناعي اسما. تسمح هذه الميزة الجديدة للسائق بالتمتع بصفة مستمرة بخدمات مساعد حرفي أصيل من BMW قادر على تفسير طريقة عمل كلّ المميزات إلى جانب إعلام السائق بحالة السائق والإجابة على عدد من الأسئلة.

ثلاث نسخ متوفرة في السوق التونسية

يمكن الانطلاق في تقديم طلبات اقتناء BMW Série 3 Berline الجديدة المتوفرة في ثلاث نسخ:

  • BMW Série 320i Business line بداية من 000 167 دينار صافي من الأداء.
  • BMW Série 320i Business line plus بمبلغ 000 187 دينار صافي من الأداء.
  • BMW Série 320i Pack Sport M بمبلغ 500 238 دينار صافي من الأداء.

يمكن للحرفاء أيضا الطلب المسبق لسيارة BMW Série 3 Berline الجديدة المجهزة بمحرك 318d أو 330i.

شركة بن جمعة موتورز للسيارات

شركة بن جمعة موتورز للسيارات هي المورّد والوكيل الرسمي بتونس لعلامات BMW وMINI. تتميز الشركة بخبرتها الواسعة في مجال معايير ومتطلبات مجمع BMW. توفر شركة بن جمعة موتورز لكلّ من هذه الماركات:

  • باقة واسعة من المنتجات التي تستجيب لحاجيات حرفائها
  • مصلحة ما بعد البيع مطابقة لمواصفات الجودة التي وضعها المصنّع
  • قطع غيار أصلية متوفرة ومصادق عليها

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here