الجيل الجديد من الغسالات الذكية بإمضاء “إل جي”

0

المرأة (الغسالات الذكية) – شكّل معرض الإلكترونيات الإستهلاكيةCES® فرصة لـ”إل جي إلكترونيكس” لتكشف عن ابتكاراتها الأكثر تقدماً في مجال الغسيل، ومن بين هذه الابتكارات، غسالة LG ThinQ™ التي تُعبأ من الأمام والحائزة على جائزة الابتكار في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2020.

وتعتمد الغسالة التي تتميز بمحرك الدفع المباشر المدعم بالذكاء الاصطناعي على 20 عاماً من التقدم والخبرة التي حصدتها “إل جي” في مجال محركات الدفع المباشر التي توفر الفعالية والكفاءة. ولا تقتصر قدرة غسالة “إل جي” الجديدة على اكتشاف حجم كل حمولة غسيل ووزنها فحسب، بل أنها تستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي والمستشعرات المتطورة لتحديد أنواع الأقمشة في كل حمولة.

وتستطيع هذه الغسالة الأكثر ذكاءً من “إل جي” التعرف على حمولة الغسيل المختلطة التي تضم القمصان والسراويل (التي تختلف عن أغطية الأسرّة والأقمشة الناعمة وغيرها من أنواع الأقمشة) وبرمجة دورة الغسيل لاستخدام إعدادات مخصصة ودرجات حرارة وأوقات مناسبة لغسل الحمولة بشكلٍ مثالي. وتُلغي ميزة ezDispense الجديدة سهلة الاستخدام من “إل جي” التخمين حول كمية مسحوق أو سائل الغسيل المناسبة، من خلال إضافة مقدار المنظفات السائلة ومنقي الأقمشة تلقائياً المخصص لكل حجم حِمل في الأوقات المثلى أثناء دورة الغسيل للحصول على نتائج أفضل. وعندما يحين وقت التجفيف تتولى خاصية LG Smart Pairing الجديدة إرسال إعدادات التجفيف المثالية لكل حِمل مباشرةً إلى مجفف “إل جي” المتوافق للحصول على أفضل النتائج في كل مرة.

 ولتعزيز تجربة الغسيل، تمتلك غسالة محرك الدفع المباشر الحل الذكي لخدمة العملاء، الذي يستفيد من مزايا الذكاء الاصطناعي المتطورة ليوفر لهم المزيد من راحة البال والرضا، بالإضافة إلى تحسين أداء المنتج وطول عمره. وتستطيع هذه الخدمة تنبيه المستخدمين على الفور من المشاكل المحتملة قبل حدوثها والإسراع بالإصلاحات عند الحاجة وتقديم نصائح الصيانة المفيدة للحفاظ على أداء أجهزة “إل جي” بأفضل حالاتها.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here