شركة “تريند مايكرو” تمتلك أكبر حصة في السوق العالمية في مجال أمن التخزين السحابي الهجين

0
  • احتلت “تريند مايكرو” صدارة تصنيف مركز البيانات الدولي “IDC”  باعتبارها الشركة التي تمتلك أكبر حصة في السوق خلال سنة 2018 في مجال أمن تدبير قدرة المخزن السحابي على الاستجابة للعمليات على مستوى “SDC”.

المرأة (تريند مايكرو) – أضحت شركة “تريند مايكرو” الرائدة عالميا في مجال برمجيات وحلول الأمن (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز TYO: 4704 وTSE: 4704) أول مزود لحلول الأمن المرتبطة بتدبير قدرة المخزن السحابي على الاستجابة لعمليات “SDC” بعدما تم تصنيفها الأولى عالميا من لدن مركز البيانات الدولي “IDC”. ويضم أحدث تقرير نشره المركز بعنوان “حصة السوق العالمية في أمن تدبير قدرة المخزن السحابي بواسطة البرامج” لعام 2018 جميع التفاصيل الخاصة بالترتيب التي حصلت عليه “تريند مايكرو”.

ويكشف التقرير أن شركة “تريند مايكرو” بلغت حصصها في السوق 35.5 في المائة خلال سنة 2018، وهو ما يعادل ثلاثة أضعاف أسهم أقرب منافسيها تقريبا.

وفي تعليقه على الموضوع، قال ستيف كوان، نائب الرئيس التنفيذي المكلف بقسم حلول الدفاع الشبكي وأمن التخزين السحابي الهجين لدى “تريند مايكرو” :”لقد توقعنا قبل عشر سنوات أن الشركات ستحتاج إلى أمن متعدد الطبقات لحماية بيئات التخزين السحابي ومراكز البيانات المحددة بواسطة البرامج بشكل فعال”، مضيفا “اليوم، وبعد سنوات، نحن سعداء جدا أن بعد النظر وروح التجديد التي وضعناها أضحت معترف بها من لدن الكثير من العملاء في مختلف أنحاء العالم، ونحن فخورون أيضا بأن مركز البيانات الدولي (IDC) قد صنفنا كشركة رائدة في السوق سنة 2018”.

 وفي تقريرها، حددت الشركة الاستشارية الحماية في “SDC” على أنها :”غالبا ما تُستخدم تقنيات تكنولوجيا “SDC” في تأمين خدمة التخزين السحابي للشركات العامة أو الخاصة، ويمكن توزيعها أيضا في البيئات لا علاقة لها بالتخزين السحابي، خاصة في البيئات الافتراضية و/أو التي يتم وضعها في مخزنات، حيث تضمن هذه التقنيات عدم قيام النظام بتشغيل برامج ضارة قد تعرض تطبيقات الشركة وبياناتها للخطر داخل الخوادم“.

من جهته، قال فرانك ديسون، نائب رئيس البرنامج في مركز البيانات الدولي (IDC): “لقد ظل “تريند ميكرو” يطور بتعاون وثيق مع “AWS”، و”Azure”، ونظام التشغيل السحابي التابع لشركة “غوغل” حلولا جديدة  لتدبير قدرة المخزن السحابي على الاستجابة للعمليات نظام “SDC”، سواء في البيئات الافتراضية أو السحب العامة أو المخزنات. بفضل كل هذه المجهودات أصبح “تريند مايكرو” اليوم فاعلا مهيمنا في هذه السوق”.

واليوم، نتحدث عن الأمان في الوقت الحقيقي المدمج في التطبيقات التي هي في طور العمل. ولهذا، ركزت شركة “تريند مايكرو” التشغيل الآلي للحماية من خلال دمجها بسلاسة بهدف حماية شبكة خطوط أنابيب “Devops”، وأيضا تأمين البيانات قبل إجراء العملية.

واكتملت كل هذه الابتكارات بإصدار “XDR” شهر غشت الماضي، وهو الحل الذي يمكنه تجميل البيانات وربطها في الوقت ذاته ببيانات متعددة  (تلك المتعلقة بأعباء عمل البريد الالكتروني، والانترنت، والخوادم، والسحابة(، بهدف تحديد جميع الأنشطة الضارة، حتى تلك التي من المرجح أن تمر دون أن يتم الانتباه إليها.

واستمرت شركة “تريند مايكرو” في تطوير قدراتها من خلال شراء “Cloud Conformity” الرائد في إدارة الوضع الأمني شهر أكتوبر الماضي. وهذا الشهر، أطلقت الشركة الرائدة برنامجا جديدا لخدمات أمن التخزين السحابي، ويتعلق الأمر بـ” Micro Cloud One™”، وهو حل قادر على تلبية جميع احتياجات الزبناء من حيث تأمين مراكز البيانات، وخدمات البنية التحتية، والبيانات، والتخزين بدون خادم.

نبذة عن شركة “مايكرو تريند”

مايكرو تريند هي شركة عالمية رائدة في حلول الأمن الإلكتروني تساعد في جعل العالم مكانا أكثر أمانا لتبادل المعلومات الرقمية. حلولنا المبتكرة ليست موجهة للأفراد فقط، ولكن أيضا للشركات والحكومات، وتوفر جميع برامجنا حماية متعددة المستويات لكل من مراكز البيانات والبيئات السحابية والشبكات والأطراف.

جميع منتجاتنا تعمل بطريقة متزامنة وفي الوقت ذاته قصد مشاركة جميع المعلومات المتعلقة بمختلف المخاطر بشفافية تامة، وأيضا توفير حماية متصلة ضد التهديدات من خلال رؤية مركزية وتحكم مركزي، مما يضمن حماية أكثر فعالية وسرعة.

وتتيح شركة “تريند ميكرو” لجميع الشركات تأمين بيئة السحابة الخاصة بها بأمان، وذلك بفضل وجود أكثر من 6000 موظف يعملون في أكثر من 50 بلدا مختلفًا ويعتمدون في عملهم على أكثر التقنيات تقدما في العالم.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here