دل مونتي تشارك في معرض جلفود 2020

0

المرأة (دل مونتي) – تشارك “دل مونتي”في الشرق الأوسط وشمال أفريقيافي النسخة الـ25 لمعرض “جلفود 2020″، وهو أكبر معرض سنوي مخصص للمأكولات والمشروبات والضيافة في العالم، والمقرر عقده خلال الفترة ما بين 16-20 فبراير 2020 في مركز دبي التجاري العالمي تحت شعار “الأغذية بمنظور جديد”.

وقال محمد عباس، نائب الرئيس لمنطقة آسياوالشرق الأوسط وشمال أفريقيا لشركة “دل مونتي” في سياق تعليقه: “بالتزامن مع بداية عام 2020 الذي يؤذن ببداية حقبة جديدة لتوسيع أعمال ’دل مونتي‘، ستستفيد الشركة من مشاركتها في هذا الحدث المرموقالمخصصللمأكولات والمشروبات لطرح مجموعات جديدة من المنتجات والخدمات، لا سيما النوعية الجديدة من ثمار الأناناس ’هاني جلو‘ (HONEYGLOW™)التي تستمد اسمها من لون الثمرة الذهبي ومذاقها الشهي ورائحتها الزكية.إنّثمار الأناناس ’هاني جلو‘ (HONEYGLOW™) حاصلة على شهادة ’إس سي إس‘ (وهي شهادةاعتماد للمنتجات المزروعة بأسلوب مستدام)، من مزارعنا في كينيا، وتتماشى مع التزامنا المستمر بتطوير وإنتاج وتوزيع منتجات عالية الجودة لأجيال صحية في المستقبل”.

وأضاف: “نحن نسعى في ’دل مونتي‘ جاهدين لنكون دائماً في الطليعة، وانطلاقاً من المنتجات المبتكرةوصولاً إلى المبادرات الصديقة للبيئة وتطوير الأنشطة الجديدةفإننا نولي اهتماماًخاصاً بعملائنا. تتمتع شركتنا بأكثر من 125 عاماً من الخبرة المكتسبة عبر السنين، وهي موجودة في أسواق الشرق الأوسط منذ أعوام عديدة، قبل أن تقوم بتوسيع نطاقحضورها المباشر في الأسواق المجاورة الأخرى. لا تزال استراتيجيتنا للفترة المقبلة حازمة على صعيد تنويع عروض منتجاتنا، والأهم من ذلك توسعنا الجغرافيلتلبية الاحتياجات الحالية والمستقبلية للمستهلكين في جميع أنحاء العالم”.

ويعدّ “جلفود” المكان المناسب للمشاركة بتلك اللحظات الرئيسية التي ستدفع بقطاع المأكولات والمشروبات قدماً للتفكير بـ”الأغذية بمنظور جديد” على مدار الأعوام الـ25 المقبلة، وتحرص”دل مونتي” على المشاركة فيه لتزويد الزوار بفرصة تمكّنهم من طرح أسئلتهم والتذوق والتحدث والمشاركة وذلك تماشياً مع فلسفتها المتمثلة في تقديممأكولات عالية الجودة وصحية ومغذية للمستهلكين.

وختمنائب الرئيس لمنطقة آسيا والشرق الأوسط وشمال أفريقياحديثه قائلاً: “تسعى’دل مونتي‘دائماً إلى اغتنام فرص جديدة للابتكار عبر إعطاء أولوية قصوىلاحتياجات المستهلكين واستباق متطلباتهم”.

لمحة عن شركة “دل مونتي للمنتجات الطازجة” في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

تعتبر مجموعة شركات “دل مونتي” في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا منتِجاً ومسوقاً وموزعاً رائداً للأغذية الطازجة والفواكه والخضراوات ذات القيمة المضافة، وغيرها من المنتجات الطازجة، والمشروبات الطازجة، والمأكولات المطهوة، ما يسهم بالارتقاء بالسوق وتوفير حلول للأغذية الصحية. وتتسق ممارسات الزراعة والتصنيع للشركة مع المعايير المحلية والدولية من حيث الاستدامة، والجودة، وسلامة الغذاء، والمسؤولية الاجتماعية، والالتزام بالقوانين السارية. وتقوم الشركة بتسويق منتجاتها تحت العلامة التجارية “دل مونتي” (المسجلة تحت رخصة “دل مونتي للأغذية”)، وتقدم مثالاً يُحتذى به للابتكار والجودة والنضارة والموثوقية التي تمتعت بها منتجاتها لأكثر من 125 عاماً. وتعتبر الشركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الشركة الفرعية غير المباشرة لشركة “دل مونتي للمنتجات الطازجة”، وهي غير مرتبطة بشركات أخرى تابعة لشركة “دل مونتي” حول العالم ومن ضمنها “دل مونتي للأغذية”، وهي الشركة الفرعية في الولايات المتحدة من “دل مونتي باسيفيك المحدودة”، أو “دل مونتي كندا”، أو “دل مونتي آسيا بيه تي إي المحدودة”.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here